اجواء القطيف منتدى رائع يعج باهل القطيف |
|
| }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
n!ce عضو ذهبي
عدد الرسائل : 417 العمر : 27 تاريخ التسجيل : 27/03/2008
| موضوع: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الإثنين أبريل 14, 2008 2:25 pm | |
| | |
| | | n!ce عضو ذهبي
عدد الرسائل : 417 العمر : 27 تاريخ التسجيل : 27/03/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الإثنين أبريل 14, 2008 2:26 pm | |
| الفرق بين الأنمي والمانجا
تعتبر اليابان الدولة الرائدة في صناعة القصص المصورة ,لقد انتشرت المانجا اليابانية في انحاء العالم ...وقدمت للعالم سواء من خلال التلفاز او الصحف ...وقدمت الاعمال التي تمتعت بالشهرة للعالم وترجمت سواء بالطرق المشروعة او القرصنة ...على الرغم من هذه الجهود لتقديم المانجا الى الجمهور خارج نطاق اليابان الا انها تعتبر غير كافية لجمهور يريد المزيد والمزيد..... صناعة المانجا في اليابان تعتبر من اقوى الصناعات لتتخطى بذلك اكبر دولتين تعملان في مجال القصص المصورة ألا وهما فرنسا والولايات المتحدة الامريكية ...هناك الكثير من المجلات في اليابان المختصة بالمانجا....ولكن من الصعب حصر عدد هذه المجلات ....فليس امرا خارجا عن المالوف ان تقوم إحدى دور النشر بإضافة مجلة جديدة تلو الأخرى تحت عناوين مختلفة .....فعلى سبيل الذكر لا الحصر هناك 13 مجلة اسبوعية مختصة بالمانجا مقدمة من قبل الناشرين الرئيسين فقط , و10 مجلات نصف شهرية ,و20 مجلة شهرية تقريبا . في أي وقت ,هناك ما لا يقل عن 10 مجلات توم باصدار مليون نسخة للاصدار الواحد ...وهذا الرقم لم تستطع تحقيقة المجلات الغير متخصصة بالمانجا .
بلغت مبيعات المانجا سنويا خلال فترة التسعينات ما يقارب 600 بليون ين ,350 بليون ين من مبيعات المجلات , و 250 بليون ين من مبيعات الكتب . هذه الاحصاءات لم تشمل مبيعات المانجا التي قد ظهرت بالصحف . بلغت مبيعات المانجا باليابان 2 تريليون وخمسمائة بليون ين . اذا اخذنا بعين الإعتبار أن عدد السكان في اليابان 120 مليون ين ,يمكننا استنتاج ان ما ينفقة الفرد الياباني سنويا على المانجا ...ما يعادل ...2000 ين . ثلاثة اكبر دور نشر تقوم بتقديم المانجا في اليابان ....هي .... Kodansha, Shogakkan,and Shueisha….بالإضافة إلى ما يعادل 10 مؤسسات نشر التي تأتي بالمرتبة الثانية Akita Shoten, Futabasha, Shonen Gahosha, Hakusensha, Nihon Bungeisha, and Kobunsha…..هذا دون ذكر مؤسسات النشر الصغرى . الدور النشر الكبرى المذكورة تنشر ايضا كتب ومجلات خارج نطاق المانجا .
هناك حوالي 3000 رساموا مانجا محترفين في اليابان ,جميعهم قاموا بنشر مالا يقل عن مجلد واحد من المانجا, ولكن معضمهم يقومون بتوفير معيشتهم بالعمل كمساعدين لفناني المانجا المحترفين الكبار, او ان لديهم مصدر اخر للدخل. 300 رسام او ما يعادل 10 بالمئة من المجموع يستطيعون كسب دخل فوق المعدل من المانجا فقط .
ممــــــيزات المــــــانجا :
الشكل :
من النادر ان تكتب المانجا في اليابان لتنشر على شكل مجلدات او كتب ....ففي البداية تكتب في 20 الى 30 صفحة ومن ثم جمعها على شكل كتاب .لكونها تنشر اساسا في المجلات فهي غالبا ما تكون بالابيض والاسود .الاعمال التي تتمتع بالشعبية قد تستمر الى سنوات وتقدم على شكل مجلدات او كتب .
الجمهور:
يمكن تقسيم المانجا الى الاقسام التالية اعتمادا على سن الجمهورالمستهدف من هذه المانجا: التصنيف الأول يشمل: مجلات الاطفال (yonenshi) مجلات المراهقين (shonenshi) مجلات الشباب , (yangushi)...وتعرف كذلك باسم (seinenshi) والتي تجذب القراء من اواخر سن المراهقة الى اواخر العشرينات. التصنيف الثاني ويشمل : مجلات البالغين (وتعرف باسم seinenshi...حيث ان seinen يقصد بها البالغين اكثر من الشباب,او اسم otonashi) حيث انها تكون موجهه الى جمهور البالغين . يمكن تقسيم المجلات الموجهه الى جمهور النساء اعتمادا على السن الى : مانجا الفتيات الصغيرات (shojoshi) مانجا السيدات (Ladies).
النمط القصصي :
غالبا ما قورنت المانجا بالافلام السينمائية نظرا لان المانجا تعتمد اعتمادا اساسيا على تطور الشخصيات مما يضفي عليها صفة الواقعية , وتتوضح الفكرة الاساسية للمانجا عن طريق الكلمات والتصرفات الصادرة عن الشخصيات, مما يعطي للقاريء فرصة لاختبار الفكرة الاساسية للمانجا من خلال رحلة نفسية مع ابطال المانجا . اعتماد المانجا على الشخصيات وتطورها من اهم العوامل التي ساعدت على انتشار شعبيتها سواء داخل اليابان او خارجها .
المصطلح :
تعرف القصص المصورة في اليابان باسم مانجا (manga)... في البداية توجه الكثير من الناشرين الى اطلاق مسمى (komikku) على القصص المصورة اليابانية , وهي النسخة اليابانية الموازية للكلمة الاجنبية للقصص المصورة (comic ) ولكن قراء المانجا في اليابان , والذين تعودوا استخدام لفظة المانجا ,لم يعتمدوا هذه التسمية . وحيث ان معنى هذه الكلمة هو الصور الساخرة او المضحكة فقد عارضت انواع المانجا المتنوعة التي ظهرت والتي مالت الى الجدية وتعدت الكوميديا و السخرية . ولهذا فقد استخدمت اللفظة اليابانية الاصلية , ولكن مكتوبة بالاحرف اليابانية , للاشارة الى المانجا باليابان او بالغرب .
بدايات المانجا:
يمتد تاريخ المانجا الى ما قبل ظهور الانمي بوقت طويل . كان الناس يجدون المتعة في الفن الصوري وهو المانجا قبل ان يوجد ما يلمح الى ولادة الانمي باليابان .المانجا في ذلك الوقت وحتى في اقرب اشكالها الى ما علية المانجا اليوم , فانها لم تتعدى كونها مجموعة من الاوراق الهزلية . ولكن وعلى الرغم من ذلك الا ان قيمتها الامتاعية كانت عالية . بالاضافة الى ان الدليل على اهمية المانجا انها تحتل مكانا مهما في تاريخ الفن الياباني بشكل عام .ومما لا شك فيه ان المانجا هي مصدر متعة لكثير من عشاق الانمي حاليا .
لقد شكل مصطلح المانجا بعد الامثلة الاولى التي يمكن ان نطلق عليها لفظة المانجا . لقد اعتاد النساك في القرن السادس والسابع على صنع مخطوطات والتي استعملت كتقاويم للحفاظ على الوقت , ولقد احتوت هذه المخطوطات على ايقونات رمزية لتمثل الوقت , ولقد زينت هذة المخطوطات بصور حيوانات كالثعالب والراكون .....الخ , والتي اخذت وضعيات بشرية . وفي بعض الاحيان كانت تروي قصصا وقد كانت هذه اول ماعرف بالفن الصوري والذي يمكننا تسميته مانجا . ولكن لم تستخدم لفظة المانجا لوصف هذا الفن الصوري حتى بدايات القرن السابع عشر والثامن عشر . لقد شكلت هذه اللفظة على يد الفنان (Hokusai) وهذا ليس اسمه الحقيقي . والذي كان لديه فلسفة مختلفة لهذا الفن الصوري .لقد كان هوكوساي رجلا بطبيعة ثائرة فقد كان غالبا ما يناقش اساتذته ويتحدي طرائقهم في عمل الاشياء .وقد اعتقد بان مايقارب 3000 قطعة فنية ,وقد جمعت بعضها في مجموعات وكتب , تنسب اليه .لقد قام هوكوساي بعمل العديد من القطع الفنية متاثرا بالفلسفة الفنية للفرنسيين والهولنديين . ولكن لم يكن أي منهما شبيها بفنه الفريد الذي اطلق عليه مسمى المانجا .
لم يعتبر هوكوساي المانجا فن لرسم الشخصيات في قصة ولم يولي الانتباه الى التفاصيل الدقيقة ليخلق في النهاية قطعة فنية ممتعة وذات معنى .ففي الحقيقة استخدام هوكوساي للفظة مانجا والتي تعني حرفيا(whimsical pictures ) (كثير النزوات , غريب الاطوار)... ترمز الى طريقته في رسم الصور تبعا لانسياب فرشاته او ادواته على الصفحة بطريقة عشوائية .لقد كانت معظم اعمال هوكوساي لمناظر طبيعية ,تعرف اليابانيين الى الطبيعة الانسيابية مع الانتباه الى التفاصيل التي تميزت بها اعمال هوكوساي والتي لم تكن شبيهه باي اعمال قد قدمت قبلها .لقد اعتبرت طريقة هوكوساي الطبيعية او الحرة التي اتبعها في الرسم الاساس التي اعتمد عليه الكثير من فناني المانجا ,على الرغم من ان هوكوساي لم يعمدالى ذلك .فلم يعتمد الفنانين على شكل واحدللمانجا....بل رسموا العديد من الاشكال المختلفة والمتنوعة من القصص والشخصيات . ولكن على الرغم من ان هوكوساي قد قدم الاسس للمانجا الا ان القصص الاولى للمانجا لم تظهرالا في بدايات القرن العشرين .
ولادة المانجا :
فتحت اليابان ابوابها في بدايات القرن العشرين للدول الاخرى وخصوصا الغرب ,حيث شقت الكثير من الثقافات وسبل الحياة طريقها الى البيوت اليابانية . خلال هذه الفترة ظهرت الكثير من وسائل الترفيه , واحد هذه الوسائل هي (comic strip) والتي كان لها التاثير على الثقافة الغربية واليابانية على حد سواء وليصبح لها التاثير الاكبر على العنصر المهيمن على صناعة النشر في اليابان الا وهي المانجا . Joseph Pulitzer الذي قدم للعالم جريدة New York World والتي حقت نجاحا مدويا , كان اول من نشر الكوميك ستريبس , وهي اما تكون على شكل اجزاء متسلسلة او صورة واحدة تخبر قصة او توضح نقطة كوميدية ( كاريكاتير).لقد كانت هذه الصور ولا تزال مصدر لابعاد القاريء قليلا عن جدية الاخبار والعناوين واعطاءه مساحة من الكوميديا والضحك . على رغم من ان مفهوم الكرتون او الكاريكاتير قد عرف منذ وقت طويل في الغرب ,الا انها المرة الاولى التي يولي اليه هذا الاهتمام من قبل العامة . ومن امثلة هذا النوع الفتى الاصفر (The Yellow Kid) والذي تمتع بشعبية كبيرة جدا مع نمو اهتمام الشعب الامريكي بالصحف .وبسبب النجاح الذي قد حققه هذا الكوميك فلقد كانت الجرائد وماليكها على استعداد تام للذهاب الى المحاكم للمطالبة بحقوق الملكية لبعض الكوميك والصور .
لقد بدا الكثير من اليابانيين المتاثرين بالحضارة الغربية برسم كوميك وكاريكاتير خاص بهم , واحد هؤلاء هو الفنان Ippei Okamoto الذي تاثر بعمق بالاعمال المقدمة في صحيفة Pulitzer's .لم تكن اعمال اوكاموتو واخرين من الذين تاثروا بالغرب , تختلف عن تلك الصور والكاريكاتيرات التي قدمها الغرب , ربما الفرق الوحيد بين النوعين هو في القراءة ,فلقد كانت تقرا المانجا من اليمين الى اليسار على عكس نظيرتها في الغرب التي اعتمدت القراءة من اليسار الى اليمين . خلال فترة الحرب لقد خدمت الكاريكاتير والكوميكس والذين يقومون بتقديمها الكثير من المواضيع ,فلقد كانت تهدف الى الكوميديا والضحك , ولكنها كذلك استخدمت للدعاية لصالح الوطن وجنودها اثناء الحرب. وكنتيجة للهزيمة النكراء التي منيت بها اليابان على يد الحلفاء في نهاية الحرب العالمية , وكذلك انتقاد الكثير من رساموا اليابان من قبل الغرب ...فان عملية ظهور ما يسمى بالمانجا ..توقفت . ولكن بعد الحرب هناك رجل واحد استطاع ان يقدم للعالم القصص المصورة اليابانية كما لم تقدم من قبل . هذا الرجل هو Osamu Tezuka .
http://www.kuwaitup.net/up/uploads/6275-8532-4763.gif " border="0" alt=""/>
Osamu Tezuka
في اثناء وبعد انتهاء الحرب العالمية الثانية ,كان هناك رجل يدعى Osamu tezuka ,عامل مصنع في اثناء الحرب ويطمح الى ان يصبح طبيبا.تاثر تيزوكا بالرسوم التي قدمت من قبل شركة ديزني والاخوة فليتشر في الغرب, وجد تيزوكا العزاء والمتعة في عارض الصور الذي يملكة والدة ,فكان يشاهد صور ميكي ماوس ودونالد دوك . بدا تيزوكا بتقليد الصور التي يراها ورسم صورا خاصة به مما اكسبه الشعبية والاحترام بين اصدقائه . لم يضمن حب تيزوكا المبكر للرسوم المتحركة مستقبل ناجح لة فحسب ولكن كذلك ولادة الانمي والمانجا كما نعرفها في الوقت الحالي..
اتفق المؤرخون ومحبي الانمي المطلعين على تاريخ الانمي ,على ان تيزوكا هو الاب الروحي لكل من الانمي والمانجا ,ولهم كل الحق في ذلك ....فهو اول من قام بتقديم رواية طويلة مرسومة ,وتحمل اسم shintakarajima او new treasure island في عام 1947.في عام 1963 قدم اول سلسلة مرسومة التي حققت النجاح العالمي Testuwan atom او الاسم الذي عرفت به astro boy.من الاستديوهات اليابانية الاولى التي اختصت بالانمي كان استديو تيزوكا mushi productions واستديو Toei animation (قد عمل بها تيزوكا كمصمم للشخصيات ).
لقد اعتبر تيزوكا رائدا في هذا المجال لكثير من اليابانيين ,حيث انه قد مهد الطريق امام هذا الفن . بدا تيزوكا الرسم متاثرا بالرسوم التي قد راها في طفولته ,فاعتمد في طريقة رسمه على الرؤوس الضخمة والوجوه المعبرة ,وكذلك الاعين الواسعة التي استخدمها ليستطيع اظهار المشاعر والتعابير بشكل اوضح في شخصياته ...طريقة الرسم هذه التي اتبعها تيزوكا اثرت على الكثير من رسامو الانمي والمانجا ,ولا تزال واضحة حتى يومنا هذا في الكثير من المانجا.
ما تميز به تيزوكا والاستديو خاصته عن باقي الرسامين وبالاخص الغربيون منهم ... هو الحبكة المميزة والقصة التي تميزت بها رسوماتهم ....والتي اختلفت اختلافا كبيرا عما يقدمة الغرب من رسومات منفصلة أي ان كل حلقة منفصلة عن قصة الاخرى , بينما اعمال تيزوكا astro boy وKimba the white lion او ما يعرف لدينا باسم الليث الابيض ...تميزت بانها تخبر قصة مستمرة تدور حول شخصيات معينة سواء الاشرار منهم او الاخيار.شخصيات تيزوكا كانت عرضة للتغير والتطور (وهي من مميزات القصة الناجحة ) فعلى سبيل المثال, تبدا القصة بشبل صغير ومن ثم تنتهي بليث بالغ .....
لقد استمر تيزوكا برسم الكثير من انواع المانجا فقد رسم رسم المانجا الدرامية والاكشن وغيرها الكثير .لقد كانت قصص تيزوكا الامثلة الاولى لما يمكننا تسميتها shounen (boys manga), shoujo (girls manga) ...فالمكانه التي تيمتع بها تيزوكا انما اتت من الاثر البالغ الذي خلفة على المانجا والانمي بشكل عام .
الى الان قد قدمت لكم ولادة المانجا والمحاولات الاولى ....بعد ذلك قد توسعت انواع المانجا فاصبحت تصنف على حسب سن القاريء فاصبح هناك مانجا للبالغين واعتقد بان من قام بتقديم هذه التصنيفات للقراء للمرة الاولى هو Go Nagai
الذي دخل صناعة المانجا النامية في سن العشرين كمساعد .لقد تميزت اعمال ناغاي بانها عنيفة ومثيرة للجدل وانها موجههة الى الجمهور البالغ ...ومن اشهر الاعمال الذي قام بتقديمها هوDevilman في عام 1972.
تصنيفات المانجا :
shoujo-manga
مانجا الفتيات , تتوجه هذة المانجا الى جمهور الفتيات ما بين سن السادسة الى سن الثامنة عشر . هذا التصنيف لا يعتمد على نمط القصة او فن الرسم او المحتوى ...فان قدم الناشر مانجا على انها لجمهور الفتياتا لصغيرات فانها من نوع الشوجو . بالتاكيد فان الفتيات لا تقتصر قراءتهن على هذا النوع ...فهناك الكثير من الفتيات اللاتي يقران مجلات الشونن الاسبوعية ...كما ان هناك قلة من الشباب اللذين يقرؤون مانجا الشوجو فالمسالة مسالة ذوق شخصي ....وقد ساعد على ذلك ظهور مانجا uni*** التي تتوجه الى الجنسين من الشباب والفتيات ومن اهم المجلات التي تقدم هذه النوعية للجنسين هي Wings وSouth وظهور بعض الفنانين اللذين يقدمون اعمالهم لكلا الجنسين مثل CLAMP وKouga Yun . بعض اهم مجلات الشوجو : Nakayoshi and Ribbon ( الموجهه الى الفتياتما قبل الصف السادس)... Lala and Hana to Yume ( للمراهقين )... Susperia(الرعب)... Wings (لكلا الجنسين )...يجب الانتباه ان مانجا الشوجو تكتب وتنطق بهذه الطريقة shoujo ...وليست ... shojo التي تعني ((العذراء)).
shounen
تعني الولد او الفتى ....وتمثل مانجا الشونن النسبة الاكبر من سوق المانجا في اليابان, ومعظم مجلات الشونن تكون اسبوعية ..الا ان القليل من البالغين والفتيات يقرؤون هذه المجلات ..بعض من اشهر مجلات الشونن .... Shounen Jump((موجهه للجميع )) ... Shounen Sunday..... Shounen Magazine.... Shounen Champion..... Shounen Captain.....وتحتل مجلة Shounen Jump المرتبة الاولى من ناحية المبيعات .مجلة اسبوعية تتكون من 450 صفحة تقرا من قبل 7 ملايين شخص اسبوعيا مما جعلها اشهر مجلة للمانجا في اليابان .
kodomo-manga
مانجا الاطفال , وهي تتميز ببساطتها تتوجه للاطفال ما بين سن السادسة والحادية عشر . وغالبا ماتميل الى قصص الروبوتات والقصص الخيالية , وقد توجد في بعض الاحيان نسبة من العنف. من اهم المجلات الشهرية التي تهتم بهذا النوع هي Korokoro Comic and Comic Bonbon
1- Shonen شونين — مانجا الولد، عادة عمل / مغامرة، يهدّف نحو الأولاد 8-18 بعمر سنوات. هو إلى حد بعيد الأسلوب الأكثر شعبية، ويميّز عادة بمشاهد المعركة الكبيرة. مانجا مثل "دراغون بول Z "،" ي جي أوه! "، و"اي اي هاكوشو "وهكذا
2-shojo شوجو — مانجا البنات ذو طوابق عادة قاد، أقل موجه عمل، ورومانسي. ثاني صيغة شعبية للمانجا، هو يصبح بسرعة جزء رئيسي جدا من مبيعات المانجا الأمريكية. (لان فيه فسق)عناوين مثل "ساليرز مون "،" لوف هينا "، بين العناوين الأكثر شعبية. أسلوب مانجا شوجو يسخّر عادة نحو أعمار القرّاء النسائية 12-18.
3-seinen سينين — سينين مانجا سلسلة هدّفت نحو أعمار القرّاء الذكر 18-30. بينما إختلاف على مجلات أسلوب شونين الهزلية، تحتوي سلسلة سينين عنف أكثر تخطيطا وحالات بالغة. " اكيرا " مثال جيد جدا لمانجا سينين سوو اظهار الصور | |
| | | n!ce عضو ذهبي
عدد الرسائل : 417 العمر : 27 تاريخ التسجيل : 27/03/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الإثنين أبريل 14, 2008 2:27 pm | |
| | |
| | | n!ce عضو ذهبي
عدد الرسائل : 417 العمر : 27 تاريخ التسجيل : 27/03/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الإثنين أبريل 14, 2008 2:27 pm | |
| | |
| | | n!ce عضو ذهبي
عدد الرسائل : 417 العمر : 27 تاريخ التسجيل : 27/03/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الإثنين أبريل 14, 2008 2:28 pm | |
| وهنا انتهى درس تعلم رسم المانجا وانشالله اشوف ابداعاتكم
تقرير عن Samurai 7
معلومات عن الانمي
الاسم Samurai 7
الاسم بالياباني サムライセブン
النوع: تاريخي، خيال علمي، قتالي
المؤلف الأصلي: Akira Kurosawa
المخرج: Toshifumi Takizawa
الأستوديو: Gonzo Digimation
سنة الإنتاج: 2004
عدد الحلقات 26
نبذه عنه........... هو انمي أنتج في اليابان مستند من فيلم المشهور ل Akira Kurosawa الساموراي السبعة عام 1954 كتخليد للفيلم القديم لأنه يصادف الذكري 50 للفيلم وهذه السلسة من إخراج Toshifumi Takizawa 2وتقدر حساب التكلفة حوالي 32,500,000 وحساب الإنتاج تقدر 300,000$.
القصة: علي سطح الأرض نشبت حرب ضارية بين محاربي الساموراي و بعد انتهاء الحرب عم السلام في الأرض. لكن بعد فترة أصبح الأرز سلعة ثمينة فبدا أهالي القرى يعانون من مجموعة من الأشخاص يدعون " Nobuseri" , و هم مجموعة من الساموراي الذين تحولوا مجرمين أشرار يرعبون القرى, يسرقون منهم محاصيلهم في موعد الحصاد ,و يأخذون نساءهم كسبايا طبعا المزارعين ليس لديهم القوة والشجاعة لمواجهتهم , فأصبحت القرى مهددة بحدوث مجاعة. إحدى هذه القرى تدعي kanna قررت التصدي لهذا الوضع و ذلك بالبحث عن ساموراي و مقايضتهم باعطاءهم الغذاء " الأرز" مقابل الدفاع عنهم قبل موعد الحصاد القادم, فاختار زعيم القرية لهذه المهمة فتاتين هما Kirara و komachi و هما راهبتين في معبد القرية و يرافقهما مزارع اسمه Rikichi للذهاب إلي البلدة المجاورة للبحث عن الساموراي.
الشخصيــــــــــات الساموراي السبعة
Kanbei Shimada
قائد المجموعة و هو الذي اختار الساموراي السبعة. محارب شجاع, شهم, يستحوذ علي احترام الجميع من حوله. نادرا ما يظهر مشاعره , صلب في مواقفه و دائما يركز علي هدفه. كان هو و Shichirouji رفيقين في فترة الحرب لكن افترقوا وبعدها لم يعرفوا أخبار بعض من ذاك اليوم و في البداية رفض مساعدة القرية خوفا من الخسارة لكن بعد إصرار kirara وافق هو ساموراي قوي ومتواضع وهو يؤمن يروح التعاون للقضاء علي الأعداء
Katsushirou okamoto
فتي من عائلة معروفة, ترك عائلته لكي يصبح ساموراي. تأثر و أعجب بقدرات kanbei فالطلب منه أن يصبح تلميذه يتعلم منه فنون القتال. مع انه لديه روح قتالية عالية و حب لتعلم فنون الحرب لم يخض في حياته حربا واحدة قط و لم يقتل أي إنسان. لهذا في البداية لم يعتبره kanbei أوkiraraواحدا من الساموراي و لكن بعد المعركة التي خاضوها مع shikimoribito تغيرت نظرتهم له و ضمه kanbei للمجموعة مع انه أول شخص تتطوع لدفاع عن القرية والتصدي ل Nobuseri Kikuchiyo
شخصية مرحة و محبوبة. رفض كونه من أسرة من الطبقة العاملة, لهذا ترك الماضي وراءه و قرر تغير نفسه من بشري إلى إنسان آلي. يمتلك سيف عملاق و يدعو نفسه بالساموراي وليس لديه مواهب ومبادئ الساموراي فقط يعتمد علي قوته و شجاعته في القتال". ذو روح شفافة و يحب مداعبة الصغار, و متفهم لشعور الكره الذي يكنه الناس للساموراي. | |
| | | n!ce عضو ذهبي
عدد الرسائل : 417 العمر : 27 تاريخ التسجيل : 27/03/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الإثنين أبريل 14, 2008 2:29 pm | |
|
Gorobei Katayama
الساموراي الرابع اللي يختاره kanbei. حارب في الحرب مع kanbei لكن مع خصومه, لكنهما لم يلتقيا في الحرب " ولا يعرفان بعضهما. بعد الحرب أصبح يكسب قوته من العمل كاستعراضي يقدم عروضه في الشارع, و هنا اكتشف kanbei موهبته فضمه للمجموعة. محارب فذ, و مخطط بارع, يؤمن بان الساموراي لابد أن يكون دائما علي أهبة الاستعداد و بان البيت الوحيد للساموراي هو ساحة القتال. سلاحه المفضل هو السيف.ولأسف يموت على أيدي أل Nobuseri
Shichirouji
رفيق kanbei الذي خاض معه العديد من الحروب. أصيب في الحرب و أنقدته فتاة تدعي yukino فعاش مدة في مدينتها Iyashi no sato.و قرر العيش مع yukino لابد لكنه غير رأيه بعد أن ظهر له صديقه kanbei و قرر مساعدته في القضاء علي Nobuseri. يستخدم الرمح و السيف في القتال
Heihachi
احد الساموراي السبعة , اكتشف kanbei موهبته فدعاه لانضمام لهم. دائما مرح و نادرا ما تراه عابس, و هو بارع في استخدام الآلات
Kyuuzou
هو ساموراي كان يعمل لحساب Ayamaro, لكنه قرر الالتحاق بkanbei.و يمتلك سرعة عالية و مهارة فائقة في القتال, و نادرا ما يتكلم. همه الوحيد هو أن يطور مهارته دائما, و يطلع إلي مبارزة kanbei " لانه يعتبره منافسه الوحيد
الشخصيـــــــــــــــــــــــات الأخرى
Kirara
هي الراهبة التي أرسلتها قريتها مع Rikichi وKomachi للبحث عن الساموراي لحماية القرية. هادئة الطباع , و تكره العالم الخارجي " أي المدن اللي برا قريتها" تملك قلادة سحرية تساعدها في البحت عن الساموراي
Komachi
هي أخت Kirara الصغرى وهي على خلاف أختها تميل إلى التعبير عن رأيها بصراحة وهي مع Kirara و Rikichi في رحلة البحث عن محاربي الساموراي
Rikichi
احدي مزارعين القرية, رفيق kirara و komachi في الرحلة. يكن حقد و كره للNobuseri لأنهم أسرو زوجته.
Gisaku
هو زعيم قرية Kanna الذي يلجا إليه أهالي القرية لأخذ مشورته دائما. هو صاحب فكرة تأجير الساموراي للدفاع عن القرية
Masamune
هو حداد يعيش في Kougakayou. صديق لkikuchiyo وداثما يساعده تصليح نفسه عندما يحدث له خلل ما
Yukino
مالكة مطعم Hotaruya في Iyashi no Sato. منذ خمس سنوات هي التي عالجت shichirouji " المصاب إصابة خطيرة ووقعت في حبه منذ ذلك الوقت و هي تناديه بي Momotarou
Honoka
شابة تبحث عن ملجأ في Shikimoribito بعد أن دمر الNobuseri الأشرار قريتها و اختطفوا أختها
Manzou
احدي مزارعي قرية Kanana. و هو والد Shino.
Shino
ابنة Manzou المزارع ليس لها دور مهم في القصة مثل الفيلم القديم
Ayamaro
تاجر غني ذو نفوذ و سلطة" شراهما بالمال التي يستغلها في التحكم بمدينةKougakayou , يتعامل مع ألNobuseri. يلقب بMaro
Hyougo
يعمل لحساب Ayamaro مع Kyuuzou و هو يتعامل مع ألNobuseri
Tessai
هو مثل Hyougo يعمل لحساب Ayamaro. مهمته هو حماية Ukyou " ابن Ayamaro
http://www.kuwaitup.net/up/uploads/1868-3947-1191.jpg " border="0" alt=""/>
Ukyou
ابن Ayamaro, يستغل ثروته في إغواء النساء الجميلات و جعلهن جواريه. أعجب بKirara وهو دائما يفكر فيها, وهو أيضا يتعامل مع ألNobuseri
المدن و القرى
قرية Kanna
هم مزارعين الرز مثل الفلاحين وهم يخافون من آل Nobuseri الذين يسليهم الرز لذا بحثوا عن الساموراي ووجدوهم للدفاع عنهم
Shikimoribito
مجموعة غامضة تعيش في مدينة تحت الأرض. هم المسؤلين عن إنتاج الكهرباء و مدها للمدن الاخري مقابل الأرز الذي يمنحهم إياه آلNobuseri. يسمحون للبشر بالحصول علي ملجأ في مدينتهم مقابل العمل لديهم "
Nobuseri
و هي تعني " عصابة الجبال", و هم مجموعة من الساموراي تحولوا إلي الآلات للقتل و ذلك بعد الحرب. مهمتهم الوحيدة هي إرعاب القرى و سرقة محاصيلهم. قائدهم يدعي سوباي | |
| | | n!ce عضو ذهبي
عدد الرسائل : 417 العمر : 27 تاريخ التسجيل : 27/03/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الإثنين أبريل 14, 2008 2:30 pm | |
| واذا ما طلعو الصور سوو اطهار الصوورة او خلوو الادارة يخلوني مشرف عام على كل الاقساااام ممكن..؟ | |
| | | cool^.^girl عضو ماسي
عدد الرسائل : 1878 العمر : 28 العمل/الترفيه : الرســم و الأنترنيت&المســن المزاج : coOoOoL تاريخ التسجيل : 05/01/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الإثنين أبريل 14, 2008 9:14 pm | |
| واااااااااااااااو تهــــبل المجلة | |
| | | عله بس فله عضو ذهبي
عدد الرسائل : 584 تاريخ التسجيل : 09/01/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الأربعاء أبريل 30, 2008 1:52 am | |
| مشكووره ولا صووره تطلع بس عادي | |
| | | *المغرورة* عضو ذهبي
عدد الرسائل : 165 الموقع : https://ajwaq.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile&page_profil=informations العمل/الترفيه : طالبة المزاج : النت تاريخ التسجيل : 07/12/2007
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الجمعة مايو 09, 2008 9:19 am | |
| مشكوورة على مجلة الأنمي العدد الاول | |
| | | so*so عضو ذهبي
عدد الرسائل : 391 تاريخ التسجيل : 23/12/2007
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الخميس مايو 15, 2008 1:12 pm | |
| | |
| | | cool^.^girl عضو ماسي
عدد الرسائل : 1878 العمر : 28 العمل/الترفيه : الرســم و الأنترنيت&المســن المزاج : coOoOoL تاريخ التسجيل : 05/01/2008
| موضوع: رد: }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ الجمعة سبتمبر 19, 2008 1:04 am | |
| مشكوورة على الموضوع النايس وانتي والله المفروض من زمان صرتي مشرفة | |
| | | | }{مجلة الأنمي}{العدد الاول}{ | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|